أهمية محامي التخطيط العقاري في حماية الأصول

الطريقة الوحيدة لضمان توزيع ممتلكاتك بشكل مناسب وفقًا لرغباتك بعد الموت هي ترك خطة محكم الإغلاق. التخطيط العقاري يساعد في القضاء على أوجه عدم اليقين المحيطة بتوزيع العقارات ومحاولات زيادة القيمة عن طريق تقليل الضرائب والنفقات. في النهاية ، سيعتمد تنسيق خطتك وطولها ومحتواها على أهدافك واحتياجاتك المحددة. محامو التخطيط العقاري متاحة لمساعدتك في هذه العملية. عادةً ما ينتج عن العقارات الكبيرة إعداد أكثر تعقيدًا ، ولكن بصرف النظر عن حجمها ، ستساعدك النصائح التالية في التأكد من تقسيم أصولك وفقًا لرغباتك.

تحتاج إلى تحديث جميع المستندات والمعلومات الخاصة بك. ارخص شركه نقل عفش بالقاهرةيمكن إبطال إرادتك أو ثقتك من خلال عدد من الأحداث الكبرى في الحياة ، بما في ذلك الزواج والطلاق والانتقال وولادة الطفل. يجب أن تكون على دراية بالتغييرات في القوانين واللوائح. حافظ على تحديث معلوماتك الشخصية والقانونية قدر الإمكان. يجب على محاميك مراجعة إرادتك أو ثقتك بانتظام للتأكد من أنها ملزمة قانونًا. على الرغم من مدى وضوح نواياك فيما يتعلق بممتلكاتك ، إلا أن الأمر يحتاج إلى تدريب للتأكد من أن القواعد القانونية الخاصة بك مغطاة.

بعد ذلك ، تحقق من جميع السياسات والحسابات وتعرف على المستفيدين المدرجين في القائمة للحصول على حسابات IRA الخاصة بك ، والخطط المؤهلة ، وسياسات التأمين على الحياة. ربما لم يعد المستفيد الذي أدرجته عند فتح هذه الحسابات هو الشخص الذي ترغب في ترك هذه الأصول له. تغيير المستفيد يتطلب ببساطة بعض الأوراق. ومع ذلك ، إذا كان لديك محام ، فاستشر دائمًا للحصول على المشورة القانونية قبل تعديل خطتك العقارية.

تحتاج أيضًا إلى زيادة سيولة الأصول المادية ومراقبة مخاطر الاستثمار الخاصة بك. تشير السيولة إلى مقدار الوقت والجهد المطلوب لتحويل أصولك إلى نقد. الأصول غير السائلة هي أصعب بكثير ومصروفات البيع. للأسف ، فإن الموت سيجلب جميع أنواع النفقات لأفراد عائلتك ، بما في ذلك الضرائب والتكاليف الجنائزية. تأكد من أنك تتركهم يحصلون على وصول سريع إلى أموال كافية ، حتى لو كان ذلك من خلال التصفية.

تسمية منفذ يمكن الاعتماد عليه هي واحدة من أهم جوانب التخطيط العقاري. معظم الناس يختارون منفذًا من محامين مؤهلين للتخطيط العقاري بينما يختار البعض اختيار أحد أفراد العائلة الموثوق بهم.شركات نقل العفش في مصر سيتولى أمينك تحصيل الأصول الخاصة بك ودفع الديون والالتزامات وتوزيع الأصول الخاصة بك وفقًا لرغباتك. تحتاج إلى اختيار شخص على دراية بقانون العقارات ، ويمكن الوثوق به. النظر في التدريب والخبرة ، ومحامي التخطيط العقاري هي خيارك الأفضل لمنصب المنفذ. كنت بحاجة الى شخص يمكن أن تعمل على مسافة من هذا الوضع، وليس استثمرت عاطفيا في نتائج توزيع التركة.

تأكد من مراعاة شخصية وشخصية كل شخص تنوي ترك شيء وراءه. إذا كنت والد قاصر ، فاحرص على أن الفرد الذي تختاره للوصاية على طفلك ليس بالضرورة أن يدير ثقة ذلك الطفل. يمكنك تسمية وصي لطفلك ، ووضع شخص آخر مسؤولاً عن إدارة الأموال. وبالمثل ، إذا كان لديك مراهق أو أحد أفراد أسرته غير مسؤول من الناحية المالية ، يمكنك إنشاء نظام لإدارة الأموال. كل موقف مختلف ، وهذا هو السبب في محامي التخطيط العقاري هي في غاية الأهمية.

عندما تبحث عن محامي التخطيط العقاري ، توم ريفرز ، سكان نيوجيرسي يذهبون إلى كارلوتسيو ، ليون ، ديمون ، دويل أند ساكس ، LLC. لمعرفة الخطوة ، تفضل بزيارة




0/Post a Comment/Comments