رحلة إلى شمال أوروبا

أولا

الدنمارك التي تحدها ألمانيا ، هي دولة صغيرة في الشمال. الدنمارك بلد له تاريخ طويل ومثير للاهتمام ، وهي مملكة شاركت في العديد من الحركات التاريخية على مر السنين. إضافة إلى ذلك ،شركات نقل اثاث بمدينة المستقبل  حاولت الكثير من الممالك القريبة من الدنمارك اجتياح البلاد. والجار الآخر هو السويد ، التي تذكر الدنمارك بطرق ما ، على سبيل المثال بأشياء مثل الهندسة المعمارية والسلوكيات الاجتماعية. يفخر كلا البلدين بتقاليدهما ويقدرانهما تقديرا عاليا للبقاء على اتصال مع التقاليد القديمة.

يعتبر تقارب الأسرة أحد الأشياء القيمة التي يقدرها الدنماركيون والسويد. لكنهم يحبون الاحتفاظ بها للمناسبات الخاصة التي تحدث على مدار العام. قد يكون هذا هو عطلة نهاية الأسبوع العائلية أو العطلات حيث لديهم الوقت لقضاء بعض الوقت معًا. نظرًا لأن الدنماركيين يعملون كثيرًا ، وفي الواقع ، فإن استمرار الحياة مشغول هو جزء كبير من الحياة اليومية في الدنمارك.

نمط الحياة الدنماركية والهندسة المعمارية

عندما زرت الدنمارك ، رأيت العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام والعديد من المدن القديمة في جميع أنحاء البلاد ، مع لمسة من الرومانسية. أكثر ما لاحظته هو المنازل الجميلة في البلدات الصغيرة المحيطة بالجزر. من السهل حقًا ملاحظة ذلك ، وكل من زار الدنمارك على الإطلاق سيعرف ما أقصده. سافرت من ألمانيا ، وسافرت على دراجتي النارية إلى بلدة ساحلية صغيرة في الشمال الشرقي من الجزيرة الصغيرة تسمى فين. عندما جئت إلى Kerteminde شعرت بالارتياح الشديد ، لأنني شعرت حقًا بأنني محاط بالمياه. ذهب الشاطئ مع منطقة شاطئية طويلة على الساحل من موقع إلى آخر. كانت عطلة صيفية أو بالأحرى عطلة بالنسبة لي ، لذلك كنت أسبح في المحيط الجميل كل يوم.

المرة الأولى في السرير والإفطار

كنت أنام في Samlingsstuens للمبيت والإفطار ، والذي كان يقع في وسط مدينة البلدة الصغيرة. كان سكنها داخل مبنى محمي ، في فناء يسمى "Andreasens købmandsgaard". هنا كان لديهم غرف جميلة مع أزهار جميلة على المائدة الجانبية بجانب سريري ، وغرفة نظيفة جميلة ، أقدرها كثيراً.

طلب مني جدول الوقت أن أبقى في Kerteminde لبضعة أيام فقط ، لكنني انتهيت بالفعل من البقاء هناك لمدة 5 أيام. أنا شخص من الطبيعة ، لذا اعتدت معظم الوقت على التساؤل حول الشواطئ والغابات الكبيرة التي كانت موجودة في جميع أنحاء المنطقة.

الفايكنج من الدنمارك

ذهبت أيضا إلى متحف فايكنغ ، الذي كان على بعد حوالي 10 كم من Samlingsstuen. كان لديه لقاء يصل الفايكنج الحديثة ، يحدث. لقد تعلمت أشياء كثيرة عن التاريخ والثقافة الدنماركية في ذلك اليوم ، وتذوقت حتى طعام الفايكنج الحقيقي.

في الأساس ، كان هذا المكان مكانًا مثبتًا جيدًا للذهاب إليه مع عائلة ، وكان هناك الكثير من الأشياء للأطفال للقيام به والتعلم. ولكن حتى الذهاب إلى هناك بنفسي ،شركات نقل اثاث بالقاهرة الجديدة  كان الفرح حقا قادرة.

بالنهايه

أريد أن أشارك كلمة صادفتها عدة مرات أثناء إقامتي في الدنمارك. ما يسمى "hygge" وهو وصف فريد من نوعه ، على سبيل المثال ، ارتباط عائلي أو ربما طريقة أخرى لقول "هدئ أعصابك". ترتبط الكلمة بشكل خاص بالدانمارك ، وتصف جيدًا كيف يكون الشعب الدنماركي.



0/Post a Comment/Comments