خطة العقارات: قرار حكيم

الأسرة هي الروح التوجيهية لحياة الرجل العادي. مهما كان يفعل طوال حياته ، فإنه يفعل ذلك من أجل تحسين وسعادة عائلته. لكن الموت هو أيضًا حقيقة مريرة لا مفر منها ولا تنتهي حياة الإنسان فحسب ، بل إنها وسيلة نجت من خلالها أسرته. وبالتالي ، فإن وجود خطة مناسبة للحياة في الوقت المناسب من حياتك أمر في غاية الأهمية. هناك العديد من مجالات الحياة التي يمكن أن تؤثر على التركة والإجراءات التي يتم تركها للمنفذ أو الوكلاء للتعامل معها بما في ذلك:

من سيتولى رعاية الحيوانات الأليفة أو الماشية؟
ما نوع حسابات التواصل الاجتماعي التي تحتاج إلى إغلاق؟
هل جميع مستنداتك الشخصية موجودة في مكان يمكن لأحبائك تحديد موقعه؟
إذا كنت من المحاربين القدامى ، هل وجهت لأحبائك معلومات حول كيفية إقامة جنازة عسكرية؟
هل سيعلم المنفذ الخاص بك بمن تتصل به أو أين تجد الإقرارات الضريبية السابقة؟
هل ستخضع أصولك إلى الوصايا أم أنك اتخذت إجراءات لتقليل تأثير إجراءات الوصايا؟
هل سيعرف المنفذ الخاص بك كيف أو من تتصل به في وظيفتك السابقة و / أو الحالية للحصول على إعانات مستحقة على عقارك؟
هل تحتاج إلى تحديث أي من حساباتك مع مستفيدين جدد؟
هل كل كلمات مرورك في موقع مركزي واحد ومحدثة؟
هل سيعرف الوكيل أو المنفذ الخاص بك أين توجد المفاتيح والمجموعات المهمة؟
في كثير من الأحيان ، تعتبر كتابة وصية التخطيط العقاري ،نقل عفش مصر  ولكنها في الواقع أكثر من ذلك بكثير. تتضمن الخطة أشياء تتراوح بين التأمين على الحياة ، والعقود العقارية ، ووثائق الدفع عند الوفاة والتحويل عند الوفاة ، والصناديق ، والتعليمات الخاصة المتعلقة بالممتلكات الشخصية والديون. يمكن أن تساعدك الخطة العقارية في تدوين المخزون والأموال الخاصة بك ، والتي يمكن أن تساعد في تقدير الاحتياجات الحالية والمستقبلية لعائلتك. ستحدد خطة التركة من كنت ترغب في التعامل مع العقار الخاص بك (المنفذ) ، ومن الذي سيعتني بالأطفال وممتلكاتهم (المستفيد من الثقة) ، وكيفية إغلاق الحسابات عبر الإنترنت وغير المتصلة بشكل قانوني ، وكيفية تجنب إجراءات التحقق من الصحة المطولة.

إذا فشل الشخص في الحصول على خطة نهاية الحياة ، فإن العواقب المترتبة على أحبائه قد تكون خطيرة لأن مستقبلهم سيتوقف بعد ذلك على المحكمة. هناك احتمال كبير ألا يتم تعيين المستفيدين الموثوق بهم للتعامل مع التركة. وينطبق الأمر نفسه على اختيار القائمين على الرعاية ، نقل موبيليا بالقاهرة إذا أصبح الشخص عاجزًا بطريقة ما ، فيمكن معالجة شؤونه المالية والإدارية من قبل الأفراد الذين ليس لهم مصلحة في القلب. تمنحك الخطة العقارية القدرة على تحديد من سيرث أصولك التي اكتسبتها بشق الأنفس ومن الذي سيعتني بك إذا لم تعد قادرًا على رعاية نفسك.

إن مقابلة مستشار مالي أو مخطط عقاري يوفر "التحقق من الواقع" لما يحتاج إلى تقييم حتى يمكن إنشاء خطة كاملة. سيتم توجيهك من خلال الموضوعات المختلفة للخطة العقارية حتى تتمكن من تحديد الأصول الخاصة بك بالكامل وأفضل السبل لتعيين المستفيدين والتعليمات التي تعبر عن رغباتك. إن وجود خطة العقارات الصحيحة اليوم هو قرار حكيم وسيفيدك أنت وحدك العزيزة.





0/Post a Comment/Comments