نصائح لاختيار الإقامة في كوتشي

نحن نبحث جميعًا عن أكثر أماكن الإقامة راحة في رحلتنا. الآن ، تم تغيير الاتجاه في اختيار الإقامة مع الفنادق والنزل. كوتشي ، إذا كان بإمكان الإقامة المنزلية أن توفر الشعور الحقيقي بالمنزل بعيدًا عن المنزل ، فلماذا إذن تبحث عن خيارات أخرى؟ يفضل معظم المسافرين الإقامة مع عائلات بسبب التسهيلات ومستوى الراحة. واحد لاحظت خصوصية هذه الإقامة هي رسوم بأسعار معقولة. تم إثراء كوتشي ، مركز التجارة والجولات في ولاية كيرالا ، بمنازل الترحيب بالسياح.

يختلف اختيار الإقامة مع الإقامة في المنازل التراثية والبنغلات الاستعمارية ومنازل القوارب وما إلى ذلك مما يوفر تجربة فريدة من نوعها طوال رحلتك. يُنصح بزيارة أي مكان بالنظر شركات نقل اثاث بالمعادي إلى موسم المهرجان. سيقدمون العروض ويمكن أن يكونوا جزءًا من المناسبة الخاصة لمعرفة التقاليد والثقافة. يوصى بالزيارة من أغسطس إلى يناير.

إن التبرير للقول ، Adhiti Devo Bhava ، يعني "الضيف هو الله" ، فالمنازل في كوتشي متحمسة لإعطاء كرم الضيافة. سوف تحرص بعض العائلات على تحقيق غرض رحلتك من خلال ترتيب أنشطة أخرى بما في ذلك الحياة البرية والرحلات ، والسفر على متن المركب ، ورحلة بحرية في الغروب في قارب بمحرك ، وزيارات إلى الشواطئ والشلالات والحصون القريبة وما إلى ذلك.

بصرف النظر عن هذه ، هناك مضيفين على استعداد لتقديم جلسات الطهي الحية للضيوف إذا كانوا مهتمين بتجربة مجموعة متنوعة من المأكولات في ولاية كيرالا. عند اختيار الإقامة مع عائلة ، يجب على المرء أن يأخذ في الاعتبار الصحابة الذين يسافرون معهم. إذا كنت ذاهب مع عائلة مع كبار السن ، تحقق من نوع الغرف المتاحة ، وإذا كنت ستذهب مع الأصدقاء ، فذلك ليس مشكلة كبيرة إلا إذا تمكنت معًا من التعديل.

هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار الإقامة في كوتشي في رحلتك:
o تأكد من أن مكان إقامتك ليس بعيدًا عن الوجهات الأخرى التي يجب عليك الوصول إليها
. استفسر عن طريق الهاتف أو عبر الإنترنت قبل أن تحجز أي مكان للإقامة
o قم بوضع خطة رحلة خلالها عدد الأيام التي تحتاجها للبقاء في منزل معيّن
o تحقق من التواجد عبر الإنترنت والمراجعات قبل الحجز
o كن واضحًا بشأن الأسعار والتعريفة الجمركية بالإضافة إلى الضرائب الإضافية
o استعلم عن التسهيلات المتوفرة مثل ، wifi ، توفر المياه الساخنة ، البيك اب إلخ.
o ما إذا كانت توفر الطعام النباتي أو الطعام غير النباتي.
o احتفظ دائمًا ببطاقات الهوية الضرورية في وقت تسجيل الوصول.
س تحقق ما إذا كانت التهمة هي صديقة للميزانية
س تحقق من مرافق الغسيل.
o يوصى بالاحتفاظ بنسخة احتياطية من الطاقة
o احصل على معارف من فريق الإدارة والمضيفين
o استمر في الاتصال بعد الحجز حتى تصل إلى الوجهة.
س حاول معرفة تفاصيل وسيلة النقل إلى أماكن النزهة الأخرى من مكان إقامتك.

توفر بعض أماكن الإقامة في Kochi سبا Ayurvedic Spa والعلاجات ذات الصلة للحصول على تجديد كامل.

سيوفر لك علاج الايورفيدا هذا تجربة منعشة.شركات نقل اثاث بالعاشر من رمضان  إلى جانب ذلك ، هناك عدد قليل من أماكن الإقامة توفر اليوغا والتأمل كحزمة خاصة بما في ذلك علاجات العافية في الأيورفيدا واتخاذ الترتيبات اللازمة لأداء ولاية كيرالا التقليدية مثل Kathakali ، Kalaripayattu وما إلى ذلك. معظم الأجانب يفضلون استكشاف هذه الجوهرية الأصيلة لثقافة ولاية كيرالا.

0/Post a Comment/Comments