كيف الثقة المتبقي الخيرية مساعدتك أثناء وبعد حياتك

الثقة المتبقية الخيرية هي وسيلة معفاة من الضرائب وغير قابلة للتغيير والتي سوف تضمن أن المستفيد لا يدفع شيئا عن دخلهم. هذه طريقة مؤكدة لإعطائك ولأفراد أسرتك الآخرين دخلاً ثابتًا لبقية حياتك ، وأداة مالية ممتازة إذا كنت تبحث عن تخطيط عقاري أفضل حتى تتمكن من مساعدة المحتاجين.

الفكرة وراء الصناديق الباقية الخيرية هي تقليل الدخل الخاضع للضريبة الذي يتعين على الأفراد دفع الضرائب. يتم ذلك عن طريق تعهد مبلغ محدد من المال لجمعية خيرية ، نقل اثاث في مصروبعد ذلك دفع المستفيد من الراتب على مدى فترة زمنية محددة. بعد انتهاء هذه الفترة المحددة ، يتم إعطاء ما تبقى من الحوزة للجمعيات الخيرية المسماة المستفيدين.

فوائد صناديق الباقي الخيرية

هناك العديد من الفوائد لإنشاء الثقة الباقي الخيرية كجزء من خطة العقارات الخاصة بك. لا يمكنك فقط الحصول على نسبة مئوية من مجموع ثقتك ، بل ستستمتع أيضًا بمزايا إضافية مثل:

عندما تنشئ الصندوق الائتماني ، ستحصل على خصم فوري لضريبة الدخل لمنح الأموال للجمعيات الخيرية.
أي ربح تجنيه من الصندوق الاستئماني سيكون خاليًا من المكاسب الضريبية لرأس المال ، وهذا يعني أنه سيكون لديك المزيد من الحرية عندما يتعلق الأمر بإدارة أصولك.
هناك إمكانات نمو لدخلك ، مع مرور الوقت.
لديك خيارات أكثر تنوعًا عندما يتعلق الأمر بالاستثمارات.
بعد الوفاة ، ستصبح الأصول في الصندوق مؤهلة للحصول على خصم ضريبي ، لأنه تم إعطاؤه للجمعيات الخيرية.
سلبيات الصناديق الخيرية المتبقية

هناك جانبان رئيسيان للثقة الباقية الخيرية ، أحدهما حقيقة أنه لا رجعة فيه. بمجرد إنشائه ، لا يمكنك إلغاؤه. قد يكون لديك القدرة على تغييره ، مما يعني أنه يمكنك تغيير المستفيد إلى مؤسسة خيرية أخرى إذا كنت ترغب في ذلك ، ولكن لا يمكنك استعادته.

أما العيب الثاني للثقة الباقية الخيرية فهو أن المؤسسة الخيرية ستتحمل الملكية ، على الرغم من حقيقة أنها قد لا تتلقى أي منفعة لسنوات أو حتى عقود. حتى تكون المؤسسة الخيرية قد استحوذت على الملكية ، فإن الوصي الذي قمت بتعيينه سيكون مسؤولاً عن التحكم في جميع أصولك.

هناك أيضًا حقيقة أنه قد يتعين عليك التعامل مع المشكلات المعقدة المتعلقة بالضرائب ولوائحها. سيكون من الصعوبة بمكان محاولة فهم هذه الأشياء بنفسك ، ولهذا السبب يجب عليك استشارة شخص لديه خبرة في طريقة التخطيط العقاري هذه.

الخط السفلي

الكل في الكل ، ومع ذلك ، ارخص شركات نقل الاثاث تفوق إيجابيات سلبيات لأصحاب العقارات الذين يريدون الجمعيات الخيرية المفضلة لديهم لتوليد المزيد من الإيرادات لمؤسساتهم.

تعتبر الثقة الباقية الخيرية أداة مالية رائعة ، مما يتيح لك الفرصة للمساهمة في الدعم الذي تمس الحاجة إليه لأسباب خيرية من اختيارك. في الوقت نفسه ، تسمح لك هذه الصناديق الائتمانية أيضًا بتخفيض الضرائب العقارية ، والتخلص من مكاسب رأس المال ، وتكون قادرة على الحصول على تخفيضات ضريبية على الدخل خلال حياتك ، لذلك فهو الفوز!

إذا كنت تشعر أن الثقة الباقية الخيرية يمكن أن تكون مفيدة لك ولعائلتك ، فتحدث مع مستشار مالي خبير اليوم. لتحويل أصولك المقدرة إلى مصدر للدخل مدى الحياة


0/Post a Comment/Comments