الهروب إلى يشب والفنادق في يشب

يمكن للهروب من الجمال الخلاب والساحر لجاسبر لمحبي الطبيعة أن يكون تجربة العمر. تقع هذه البلدة في جبال روكي الكندية في مقاطعة ألبرتا ، وهي عبارة عن لبنة من الحياة البرية والجمال الطبيعي. تقع هذه المدينة عند التقاء نهرين ، Miette و Maligne. هناك أربعة حدائق وطنية مجاورة في مدينة جاسبر ،شركات نقل اثاث بطنطا والتي تشكل جزءًا من موقع اليونسكو للتراث العالمي. وقد أدت شعبية الأماكن بين السياح إلى عدد من الفنادق في جاسبر القادمة لإيواء المسافرين.

يتم إدراج عدد قليل من مناطق الجذب السياحي التي يجب زيارتها في مدينة جاسبر على النحو التالي:

متنزه جاسبر الوطني

أكبر حديقة في جبال روكي الكندية ، هذه الحديقة هي موطن لمجموعة واسعة من الحيوانات البرية والزهور. هناك الأنهار الجليدية في Columbia Icefield والينابيع الساخنة والشلالات والبحيرات والجبال. تأسست هذه الحديقة في عام 1907 وسميت باسم جاسبر هاوز ، مشغل البريد التجاري. حصل الموقع على موقع التراث العالمي من قبل اليونسكو في عام 1984 ، مع الأخذ في الاعتبار الروعة المتنوعة والمناظر الطبيعية الخلابة في المنطقة. تجتذب القمم الجبلية الوعرة والمروج الألبية وحقول الجليد والأنهار الجليدية والبحيرات والشلالات وأنظمة الكهوف الكارستية الواسعة والأودية ذات الفتحات العميقة عددًا كبيرًا من السياح كل عام. جاءت بلدة جاسبر حول الحديقة ، والتي كانت تعرف في البداية باسم فيتشوه ، وتم تغيير الاسم لاحقًا لتكمل الحديقة. فهي موطن الدببة الرمادية والأسود ، البيكا الجبلية الصخرية ، الأسود الأسود ، الذئاب الرمادية ، الأيائل ، موس ، إلخ.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية شركات نقل اثاث بالاسماعلية مثل التخييم وصيد الأسماك والتجديف بالكاياك والمشي لمسافات طويلة ورحلات السفاري في هذه الحديقة الوطنية.

الصافرين و Wapiti

تتوفر التخييم في Backcounty والرحلات في الحديقة الوطنية في Whistlers و Wapiti ، والتي تقع في المناطق الجبلية وجمال الجبال. Whistlers هي أرض التخييم الصيفية بينما Wapiti هي أرض المعسكر الشتوي. جبل ويسلر هو منتجع تزلج شهير والاسم هو إشارة إلى نداءات "صفير" من الغرير.

حديقة بانف الوطنية

تشتهر الينابيع الحارة وهي واحدة من أقدم الحدائق الوطنية في العالم. وهي ثالث حديقة وطنية في العالم ، تأسست في عام 1883 وأول كندا في مساحة 6641 كيلومتر مربع. تعتبر الحديقة وجهة سياحية شهيرة مع تضاريس جبلية صخرية تشمل الينابيع الساخنة وحقول الجليد والأنهار الجليدية والغابات الألبية والغابات الصنوبرية الكثيفة.

حديقة يوهو الوطنية

هذه هي أصغر الحدائق الوطنية الأربعة المجاورة في مقاطعة ألبرتا. مشتق اسم هذه الحديقة من كلمة كري للعجب والرعب. تضاريس هذه الحديقة تضم عددًا من الجبال والبحيرات والشلالات والأودية.

جبل روبسون

تعد حديقة Mount Robson Provincial Park على الطريق السريع Yellowhead في كولومبيا البريطانية مكانًا مفضلاً للرحلات التي تجذب السياح إلى العديد من المسافرين. يهيمن على هذه الحديقة جبل. روبسون ، أحد أعلى القمم في البلاد ، يعطيها الغطاء السحابي الدائم رؤية بانورامية.

تتوفر أماكن الإقامة في Jasper بسهولة شركات نقل اثاث بدمياط حول المنتزه الوطني والأماكن الأخرى ذات الاهتمام ، والتي يمكن للسائح الوصول إليها بسهولة.


0/Post a Comment/Comments