سببين للنظر في التخطيط العقاري

أنت تعمل بجد من أجل كل قرش تكسبه. من المهم حماية أموالك والأشياء التي تشتريها معها. يحمي الأشخاص هذه الأشياء بالتأمين والمستشارين الماليين والأقفال. ومع ذلك ، لا يشعر الكثير من الناس بالقلق بشأن حمايته بعد رحيلهم. التخطيط العقاري هو أفضل طريقة لحماية الأصول الخاصة بك ، وكذلك عائلتك ، بعد وفاتك.

يجب أن تقرر أين يذهب أموالك

تشير الدراسات إلى أن أكثر من 55 ٪ من الأمريكيين لا يكتبون وصية قبل موتهم. يرتفع هذا العدد إلى أكثر من 92٪ للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 35 عامًا. يعتقد الكثير من الناس أن الوصايا هي للأثرياء فقط ،نقل الاثاث بالقاهرة  وإنها مضيعة للمال لإكمال الرقم لأي شخص آخر. هؤلاء الناس لا يمكن أن يكونوا أكثر خطأ. قيمة متوسط ​​الميراث في الولايات المتحدة تقترب من 180،000 دولار اعتبارا من اليوم. التركيز الرئيسي للتخطيط العقاري هو ما يحدث للأصول الخاصة بك. إذا مت بدون إرادة ، فسيتم توزيع أمتعتك وفقًا لقوانين الوصايا في ولايتك. إذا لم يكن لديك أطفال أو زوج ، فقد تذهب أصولك إلى عمة أو خال أو أخ أو حتى ابن عم بعيد. إذا كان لديك زوج وأطفال ، فقد يتم تقسيم أموالك وممتلكاتك بالتساوي بين عائلتك. هذا يمكن أن يترك زوجتك دون دخل كاف للعيش. بالمختصر،

يحمي أنت وعائلتك

معظم الناس يعتقدون أن اتخاذ قرار بشأن موتك هو كل شيء عن الوصايا والثقة. أنها تلعب بالتأكيد دورا هاما في تحديد توزيع أصول الشخص. ومع ذلك ، فإن وضع وصية لا يتعلق فقط بالأصول.شركات نقل اثاث في مصر  أي شهادة جيدة سوف تحتوي على أحكام لتغطية سيناريوهات متعددة. باستخدامه ، يمكنك تحديد من سيكون وصيًا على أطفالك في حالة تعرضك أنت وزوجتك للقتل أو العجز. من خلال التخطيط العقاري ، يمكنك تحديد من سيكون له توكيل قانوني إذا كنت عاجزًا. يمكنك تحديد كيف تريد أن يعاملك الأطباء إذا كنت في غيبوبة. يمكنك حتى اختيار من ترغب في رعايته لحيواناتك الأليفة إذا حدث شيء لك.

في الختام ، من المهم اتخاذ القرارات المتعلقة بكيفية التعامل مع أصولك بعد وفاتك. التخطيط العقاري على حد سواء سهلة ومعقولة. إنه يوفر لعائلتك الأمان الذي ترغب في نقله إليهم وأنت على علم بأن رغباتك سوف تتحقق. إن كتابة وصية يمكن أن تجعل الموت يبدو حقيقيًا للغاية ، لكن عدم كتابة شخص ما يثير كارثة.

عند التفكير في التخطيط العقاري ، يزور سكان كليفلاند شركة Kasputis Law Firm LLC



0/Post a Comment/Comments