دليل الرجل لحجز السرير والإفطار في تكساس

عندما يتعلق الأمر بحجز السرير والإفطار في تكساس ، فهناك عدد هائل من الخيارات المتاحة. لكن مع وجود العديد من الخيارات ، يأتي "شلل الخيار". من السهل التغلب عليها بالعديد من الطرق الممكنة لحجز رحلة رائعة. يدرك الرجال أنه من المفترض أن يكون "المهرب ب & ب" رومانسيًا وممتعًا ، ولكن إذا كان الأمر معقدًا للغاية ، فقد تنشأ مشاكل بحجم Lone Star State.

لا تقلق. فيما يلي دليل أساسي لأي شخص يحاول تجميع رحلة رائعة من أجل B & B له ولشخصه المميز:

1. قم بالحجز في الوقت المناسب -شركات نقل الاثاث بالعبور على الرغم من توفر وجهات للمبيت والإفطار على مدار العام تقريبًا ، فقد تجد صعوبة في حجز إقامة إذا كان هناك تدخل كبير في التقويم. عطلة نهاية الأسبوع والإجازات الموسمية عطلة يمكن ملء الشواغر في عجلة من امرنا. أيضًا ، إذا كان B & B الذي تهتم به يحتوي على تقويم للأحداث المحلية ، فتحقق لمعرفة ما إذا كان هناك أي أحداث رئيسية خلال الوقت المقترح الذي تريد حجز غرفة فيه. واشنطن كاونتي ، تكساس ، على سبيل المثال ، هي موطن لمصانع النبيذ الرائعة والمناظر الطبيعية الجميلة المليئة بالزهور البرية. في بعض الأحيان يمكن لأصغر المدن أن تحصل على أكبر عدد من السحوبات بسبب حدث ما.

2. لا تبتعد كثيرًا عن الطريق - فأنت بالتأكيد تريد بعض الهدوء والهدوء لك ولحبيبك ، لكنك تريد أيضًا أن يكون لديك صلة بالحضارة. السرير والإفطار جيد في أنه يمكن أن يقدم بعض العزلة ، ولكن إذا كنت ترغب في الخروج للتحقق من أقرب مدينة أو القيام برحلة ليوم واحد إلى أقرب مدينة كبيرة ، فأنت تريد أن تكون قريبًا بدرجة كافية حتى لا تنفق كل وقتك السفر. يصادف أن يكون برينهام ، تكساس ، موطن Blue Bell Ice Cream ، في مكان رئيسي يجلس بالقرب من منتصف الطريق في أوستن وهيوستن.

3. حزمة للرومانسية - أنت تعرف شخصيتك الهامة الأخرى بشكل جيد ، وعلى هذا النحو ، كنت تخطط لرحلة رائعة. قم بزيادة ما سبق عن طريق التخطيط لجزء من الرحلة لتضمين نشاط يجده شريكك رومانسيًا بشكل خاص. ربما الرقص في قاعة الرقص التاريخية لا الحيلة. ربما المشي لمسافات طويلة كزوجين مع غروب الشمس ذات المناظر الخلابة في نهايته هو الطريق إلى قلب حبك. المفتاح مفتوح للقيام بشيء يجعلهم يبتسمون من الأذن إلى الأذن.

4. اصنع ذكريات والتقاط صور - غالبًا ما تميل الرحلات إلى التقاط صور من شخص واحد. هم ، في المقابل ، مفقودة عادة من معظم الصور. استثمر في "عصا سيلفي" ، شركات نقل اثاث بالهرم والجيزة واحافظ على نفسك بجوار حبيبتك. محاولة لجعل العديد من لحظات لا تنسى. خذ صورة مضحكة لاثنين منكم يشاركون وجبة خفيفة في روعة bluebonnet في Texas Hill Country. عندما تصل إلى المنزل ، يمكنك حتى تحاضن الأريكة واستعادة الرحلة الرائعة التي مررت بها أثناء استعراض لقطاتك.

يا رفاق ، يمكن أن يكون من السهل السماح للتخطيط لرحلة إلى B & B الجميل أن يكون مصدر إزعاج ، ولكن إذا بدأت رحلتك بموقف سيء ، فقد تكون نهاية الرحلة أسوأ. من خلال أخذ الوقت الكافي لاتباع الخطوات المذكورة أعلاه مع الأخذ في الاعتبار حب حياتك ، يمكنك جعلها رحلة لتذكرها.

0/Post a Comment/Comments