متنزهات كراولي المحلية

متنزهات كراولي المحلية

نأمل أن تستمتع بإقامتك في كرولي. فيما يلي تفاصيل عن الحدائق المحلية التي يمكنك زيارتها لتحسين إقامتك. تقع جميعها في غضون خمس إلى عشر دقائق بالسيارة من وسط مدينة Crawley.

Bewbush Water Gardens & Ifield Mill

يغذي Bewbush Brook حدائق Bewbush المائية ،شركات نقل اثاث بالسويس  مما يخلق بركة كبيرة تدعم زنابق الماء البيضاء الجميلة والنباتات المائية الأخرى.

تيلغيت بارك

يبعد Tilgate Park مسافة خمس دقائق بالسيارة عن وسط مدينة Crawley. حديقة كبيرة تجمع بين الغابات الطبيعية وأشجار الزينة وبحيرة كبيرة ومنطقة لعب للأطفال.

صوت جذب رقم واحد للأطفال في ساسكس من قبل القراء من المساء أرجوس.

تعد موطن مطعم Smith and Western ذو الطابع الغربي والذي سيستمتع به الأطفال والكبار على حد سواء.

يضم Tilgate Park أيضًا حديقة للحيوانات تحتوي على حيوانات منزلية مثل White Park Cattle و Ponies و Pigs و Sheep و Goat و Rabbits و Guinea Pigs و Canaries و Poultry بالإضافة إلى الحياة البرية مثل الغزلان و Wallabies والسناجب الحمراء و Voles Ibises ، البوم ، الدراج ، البط ، الأوز والطيور الأخرى ، السحالي ، الأفاعي ، السلاحف ، النيو ، الضفادع ، الرتيلاء والحشرات العصا.

برودفيلد بارك

يجمع Broadfield Park بين حدائق الزينة والمروج الخضراء في أراضي Broadfield House.It عبر A23 من Tilgate Park ،

جوفز بارك

جوفز بارك هو أقدم حدائق كراولي. إنه يقع على مساحة أكثر من 50 فدان وعلى بعد مرمى حجر من مركز بلدة كراولي. مثالية للمشي الاسترخاء.

حدائق ميموريال

توفر الحدائق التذكارية ملاذاً من الهدوء والهدوء في وسط Town Centre المزدحم.

بعد مغادرة مركز تسوق County Mall بجانب المخرج الجانبي ، يمكنك المرور عبر الحدائق في الطريق إلى Argos و Marks و Spencers ومجموعة من المتاجر الأخرى على الجانب الشمالي من المدينة.

ساوثجيت ملاعب اللعب

موقع مثالي للأطفال ليتركوا يقعون بالقرب من وسط المدينة. يوفر كل شيء من الأطباق إلى التزلج ، بما في ذلك مساحة من الغابات الطبيعية لركوب الدراجات BMX.

وورث بارك / ميلتون ماونت بارك

لا تزال أجواء الحديقة الريفية الإنجليزية شركات نقل اثاث بدمنهور القديمة باقية في وورث بارك ، حيث تضم حديقة فاونتين غاردن وسونديال وكاميليا ووك.

هناك بحيرة جميلة حيث يُسمح بالصيد أيضًا.

غرب جرين بارك

على بعد مسافة مشي قصيرة من Town Centre ، تشمل المرافق في West Green Park ملاعب تنس ومنطقة لعب للأطفال وكشك الآيس كريم.

حديقة البكر


0/Post a Comment/Comments