التخطيط العقاري عندما يكون لديك أطفال صغار

يأخذ التخطيط العقاري معنى جديد تمامًا عندما يكون لديك أطفال صغار. إذا توفيت عندما يكونان قاصرين ، فهناك خطر أكبر بكثير من الذي يحصل على الأدوات الفضية أو منزل الشاطئ. لديك اهتمام مزدوج فيما يتعلق بمن سيعتني بهم جسديًا وكيف يوفر لهم مالياً.

وجود وصية هي الخطوة الأولى في التخطيط العقاري

إذا توفيت ، يكون الوالد الباقي هو الشخص المنطقي الذي يعتني بالأطفال جسديًا شركات نقل موبيليا بالقاهرة ؛ ولكن ، إذا توفي هذا الشخص أو لم يتمكن من العناية به ، فأين يذهبون؟ إذا كنت مطلقة ولديك أسباب مشروعة لماذا يجب أن توضع في رعاية شخص آخر ، فماذا بعد؟ يمكنك إعطاء معلومات عن الناجين حول رغباتك حول رعاية أطفالك والتصرف في الممتلكات الخاصة بك مع أداة أساسية للتخطيط العقاري: الوصية.

عادة ما تضع المحاكم الأطفال مع الوالد الباقي على قيد الحياة ما لم يكن هناك سبب وجيه لعدم القيام بذلك. ثم يبدأون في التحقق من الأقارب الذين قد يكونون مستعدين وقادرين على إعطائهم منزلاً. إذا لم يكن هناك أحد ، فقد يذهب الأطفال إلى نظام الحضانة المنزلي أو يتم تبنيهم. أفضل طريقة لتوفير الأطفال جسديًا هي الحصول على خطة رعاية احتياطية تسمي صديقًا أو فردًا محددًا من أفراد الأسرة يرغب في تربيته. قد ينظرون أولاً إلى الوالد الباقي على قيد الحياة ، حتى الوالد غير الوصي ، ولكنهم سينظرون في رغباتك إذا كان الوالد الآخر غير لائق أو قادر على أخذ الطفل. وجود شخص اسمه في إرادتك يعطي المحكمة بديلاً لضمان أفضل مصالح أطفالك.

وجود إرادة يوجه التصرف في الممتلكات الخاصة بك ، والتي قد ترغب في الاستفادة أطفالك ، الزوج الباقي على قيد الحياة ، أو أي شخص آخر سوف تستخدم المال أو الممتلكات لرعاية الأطفال.

ما آخر في مكان لحماية عائلتك

امتلاك الإرادة هو جزء واحد فقط من حماية الأطفال القاصرين بعد موتك المبكر. تحتاج أيضًا إلى اتخاذ ثلاث خطوات أخرى:

شراء التأمين على الحياة. ما لم يكن اسمك هو Gates أو Buffet أو Rockefeller ، فمن المحتمل أنك لا تملك المال اللازم لتمويل حياة أطفالك. شراء التأمين على الحياة لملء الفجوة لتغطية نفقات معيشتهم أو توفير أشياء مثل التعليم. بصفتك والدًا شابًا ، يمكنك شراء بوليصة تأمين طويلة الأجل لا تزيد عن الحد الذي يمكن أن يساعد أسرتك على التأقلم مالياً مع خسارتك.

إنشاء صلاحيات دائمة للمحاماة والإرادة الحية. سوف يضع لقمة العيش رغباتك في نهاية حياتك ، في حين أن التوكيل الطبي يمكّن شخصًا آخر من اتخاذ القرارات الطبية نيابة عنك. توكيل دائم للتمويلات يمكّن أي شخص من الوصول إلى أصولك لدفع النفقات.

إنشاء المستفيدين لحسابات التقاعد. يشبه وجود إرادة ، شركات نقل عفش بالقاهرة وجود مستفيد محدد لحسابات التقاعد الخاص بك يضمن أن العائدات ستذهب إلى أطفالك أو زوجتك. إذا كنت الطلاق ، تأكد من تحديث المستفيد.
إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في إعداد خطة لتزويد أطفالك بعد رحيلك ، فاستشر محاميًا متخصصًا في قانون الأسرة والتخطيط العقاري ، ويمكنه مساعدتك في إعداد المستندات التي تحتاجها.

يمكن أن يساعدك محام متخصص في إعداد مستندات التخطيط العقاري للمستقبل.

جين ستوت كاتبة ومدونة ، وتعمل مديرة تسويق المحتوى الرقمي في Be Locally SEO في سولت ليك سيتي بولاية يوتا.




0/Post a Comment/Comments