السرير والإفطار - خيارات لك

تطور مشهد المبيت والإفطار على مر السنين. لقد وسعوا نطاق خدماتهم لتشمل أماكن للمناسبات الخاصة. منذ حوالي عقدين من الزمن ، يخدمون فقط ما يعلنونه عن لقب واحد. في الماضي ، هم معروفون في تقديم تجربة ريفية واسعة وهادئة لإقامة قصيرة. حافظت معظم هذه المؤسسات على مر السنين على جاذبية موقعها والخدمات الودية الشخصية التي كان متوقعًا منها دائمًا.

ومع ذلك ، تمشيا مع الأوقات المتغيرة ،شركات نقل اثاث ببني سويف والمنافسة في السوق ، وسعت العديد من خدماتها. أصبحت النزل للمبيت والإفطار بشكل ثابت أماكن مفضلة لحفلات الزفاف وأعياد الميلاد ولم شمل الأسرة. المزيد والمزيد من الناس يكتشفون أن الأجواء المحيطة لموقع هذه المساكن كانت في الواقع مثالية لمناسبة خاصة.

لقد كان التوسع البطيء والثابت في الخدمات ناتجًا بشكل رئيسي عن ضجة الضيوف. إن الطلبات والاستفسارات المتسقة لجعل المكان مكانًا لأحداث أكبر مما قدم عادة ، دفعت معظم مالكي المؤسسة إلى التكيف. عادة ما يقوم أصحاب المنازل الذين لديهم أكثر من خمس غرف احتياطية بتحويل مكانهم لاستيعاب الضيوف لأغراض تجارية. عادة ما يقوم المالكون أنفسهم بإعداد وجبات الطعام وتنظيف الغرفة وما إلى ذلك. في هذه الأيام ، قام العديد منهم بتعيين موظفين إضافيين لتلبية متطلبات السوق.

على الرغم من تسويق النشاط التجاري ، حافظت فنادق المبيت والإفطار على أجواءها العتيقة التي تعد علامة تجارية لها منذ بدايتها. لا تزال مزينة بلوحات قديمة ، صورة فوتوغرافية ، لمسة من التاريخ المحلي التي كانت إما من تذكارات المالكين أو المكتسبة من الجيران. وما زالت تكلفة المكان بسعر تنافسي أقل مقارنة بالفنادق.

لم يقلل الموظفين الإضافيين في المؤسسة من الدفء والخدمة الودية في النزل. أصحاب استئجار موظفين من حيهم الذين لديهم شخصية وسلوك من الناس البلاد.

تمشيا مع العالم التكنولوجي المتغير ، جعلت العديد من Innkeepers إنشائها على شبكة الإنترنت. استفادوا من الاتصالات الحديثة للترويج لعزرهم الفيكتوري الأصيل من خلال نشر صور للمباني والمناطق المحيطة والمناظر الطبيعية. يمكن للمسافرين البحث في الموقع والحصول على لمحة عن المكان.

لقد استخدموا الراحة والوصول إلى الإنترنت لقبول حجوزات الحجز والإجابة على استفسارات حول الخدمات المتاحة وأنواع أماكن الإقامة المتوفرة. يمكن للعملاء المحتملين التحقق شركات نقل اثاث ببنها من المرافق وغيرها من وسائل الراحة في المكان. تساعد منتديات الإنترنت المختلفة أيضًا على تعزيز شعبية النزل والفطور. اختار الضيف السابق أن يكتب تجربته السارة أثناء إقامتهم ونشر صور جميلة ذات مناظر خلابة للموقع.

0/Post a Comment/Comments