أربع خطط العقارات يجب عليك أن تنظر

في مرحلة ما عليك أن تقرر ما تريد القيام به مع الأصول الخاصة بك بعد مرور. يمكن أن يجعل الأمور أسهل بكثير لعائلتك أثناء وقت حزنهم إذا كان لديك شيء تم إعداده. هناك العديد من الخطط العقارية التي يمكنك اختيار الاستفادة منها.

1. الوصايا

أحد الخيارات الأكثر شعبية هو الإرادة. إنها واحدة من أسهل العمليات لإكمالها. يمكنك القيام بذلك بنفسك عن طريق ملء مستند واحد أو صفحتين وتوقيعه وشاهده. يمكنك أيضًا الذهاب إلى محام وتقديم المساعدة لهم. شركات نقل الاثاث بمصر هذه خطوة جيدة إذا كان لديك أصول تحتاج إلى توزيعها على العديد من الورثة. يمكن للمحامي أيضًا أن يساعد في ضمان أن الوثيقة سوف تصمد أمام محكمة الوصايا بمجرد رحيلك. الوصية ضرورية للوالدين دون سن 18 ، لأنها يمكن أن تكون بمثابة وسيلة لتحديد من يجب أن يتولى رعاية الأطفال.

2. صناديق المعيشة القابلة للإلغاء

إذا كنت ترغب في التخلي عن متاعب الوصاية على عزيزك ، فقد تفكر في وجود ثقة معيشية قابلة للإلغاء كجزء من خططك العقارية. هذه تسمح لك بتمرير الممتلكات لأحبائك دون المرور عبر المحكمة. يمكن لأي بنك أو مؤسسة مالية مساعدتك في إنشاء واحدة.

ربما يكون أحد أفضل الأشياء في هذه الخطة هو أنه يمكن تغييرها بسهولة. يمكنك إضافة أموال إلى الحساب ، واستخراج الأموال ، وحتى تسمية مستفيدين جدد. إذا كنت بحاجة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إزالة المستفيدين من قائمتك. بعد المرور ، يتم نقل هذه الخاصية بسرعة إلى الأشخاص الذين اخترتهم.

3. Totten Trusts

يمكن تحويل أي حساب مصرفي إلى حساب Totten مع توقيع فقط على نماذج قليلة. ما يفعله هذا هو تعيين المستفيدين المختارين الذين يتلقون المحتويات داخل حسابك. فهي سهلة الإعداد ويتم نقلها بسرعة إلى أحبائك عند وفاتك. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك أسهم وسندات ، فيمكنك إعدادها لتمريرها إلى من تختاره بهذه الطريقة.

4. AB الثقة

الثقة النهائية بالنسبة لك للنظر في خطط العقارات الخاصة بك هي الثقة AB. مع هذا ، تترك الممتلكات الخاصة بك لزوجتك ، والعكس بالعكس ، مدى الحياة. إذا توفيت قبل زوجتك اسعارشركات نقل العفش ، تصبح الملكية ملكيتها لبقية حياتها. بمجرد تمريرها ينتقل مباشرة إلى أطفالك. في حين أنه يمكن أن يحمي العقار الخاص بك من الضرائب الفيدرالية ، إلا أنه قد يكون مكلفًا أيضًا. هذا التجاوز ، كما هو معروف ، ليس سوى فكرة جيدة إذا كان لديك أكثر من 3.5 مليون دولار من الأصول ، وهذا هو الحد الأقصى قبل أن تصبح الضرائب الفيدرالية مصدر قلق.

بالإضافة إلى إعداد الوصايا والصناديق ، يمكنك أيضًا تقديم التبرعات والهدايا الخيرية. تذكر أنه يمكنك فقط إعطاء ما يصل إلى 13000 دولار للفرد أو 26000 دولار للأزواج سنويًا قبل أن يضطروا إلى دفع ضرائب الهدايا. إنها طريقة رائعة لتقليل بعض أصولك وتجنب ضرائب الموت عند رحيلك.

مهما كانت خططك العقارية ، يجب أن تبدأ في اتخاذ القرارات عاجلاً وليس آجلاً. أنت لا تريد أن تترك أحبائك دون أي شيء يحدد كيف تريد توزيع الأصول الخاصة بك.


0/Post a Comment/Comments