خمس خطوات عملية للتخطيط العقاري الحرج

وفقًا للبيانات الصادرة عن الرابطة الوطنية لمخططي المجالس والمجالس ، فإن أكثر من 120 مليون أمريكي ليس لديهم خطط محدّثة لحماية أسرهم عند وقوع حادث أو مرض أو وفاة.

يمكن أن يكون بدء عملية التخطيط العقاري أهم هدية تقدمها لعائلتك حتى لا تترك لأحبائك حالة من عدم اليقين والصراع. يمكن أن تساعدك هذه الخطوات الخمس في بدء العملية وتوفير وضوح لعائلتك بشأن رغباتك الأخيرة.

1. إنشاء وصية

إذا مت بدون إرادة ، فستقرر المحكمة ما يجب فعله بالأصول والديون وحتى أطفالك. وهذا ما يسمى الموت الوضي ، ويترك عملية التوزيع حتى قانون الولاية الذي تقيم فيه. لكتابة وصية صالحة نقل عفش في مصر، ما عليك سوى التركيز على تحديد من تختار وراثة الممتلكات الخاصة بك بالضبط ، وأيضًا كتابة من تريده كوصي على أطفالك في حالة حدوث شيء للوالد الآخر أيضًا. إذا لم يتم الانتهاء من التخطيط السليم ، فسوف تكون عائلتك عالقة في محكمة الوصايا ، والتي تستغرق وقتًا طويلاً ومكلفة.

2. النظر في الثقة

إذا كنت ترغب في تجنب عملية الاختبار بالكامل ، ففكر في إنشاء ثقة قابلة للإلغاء. إذا كنت تملك أصولك بهذه الطريقة ، فستقوم في الأساس بنقل ملكية الممتلكات الخاصة بك إلى صندوق ائتمان يتضمن تفاصيل دقيقة عن التوزيع عندما تموت. نظرًا لأن المعلومات مضمنة في مستند واحد ، يمكنك تخطي الاختبار بالكامل.

3. إعداد التأمين على الحياة

يعد التأمين على الحياة فكرة ذكية ، خاصة إذا كان لديك أطفال صغار ، أو مالك منزل ، أو من المحتمل أن تكون مدينًا بكمية كبيرة من ضريبة العقارات بعد وفاتك. سوف تحتاج إلى التأكد من أن لديك تغطية كافية لعائلتك لتغطية جميع نفقاتها عندما لم تعد هناك للمساعدة. فكر في شراء التأمين على الحياة لمدة طويلة ، والذي يمكن أن يكون خيارًا في المتناول حيث أنك تدفع قسطًا ثابتًا طوال العمر.

4. تجميع وثائق نهاية الحياة

بالإضافة إلى الوصايا والصناديق الائتمانية والتأمين على الحياة ، يجب أن يتضمن التخطيط العقاري الحاسم أيضًا تجميع ثلاث مستندات مهمة في نهاية العمر. لمساعدة أحبائك على متابعة رغباتك عندما لا تستطيع ذلك ، يجب عليك التأكد من أن لديهم هذه المستندات الثلاثة:

- توكيل رسمي يسمح لوكيلك المعين بإدارة شؤونك القانونية ووضعك المالي.

- نموذج يسمح بنشر المعلومات من أطبائك إلى الممثلين المختارين.

- نموذج توجيهي مسبق حيث يتم تسمية شخص ما لاتخاذ القرارات الطبية عندما تكون عاجزًا ، وتعيش رغبتك في تحديد نوع العلاج الطبي الذي ترغب فيه بالضبط عندما تنتهي حياتك.

5. تعرف على الضرائب العقارية

على الرغم من أن غالبية العقارات لن تكون مدينًا للضرائب ،نقل عفش بالقاهرة إذا كان لديك عقار خاضع للضريبة يزيد عن 5.43 مليون دولار ، فمن المهم أن تفهم كم ستدين به وكيف يمكنك تقليل هذا المبلغ استراتيجياً. على سبيل المثال ، إذا تركت جميع الأصول لزوجتك ، فسيتم إعفاء هذا التوزيع من الضرائب.

على الرغم من الطبيعة الحرجة لعملية التخطيط العقاري ، يمكن أن يكون بدء المحادثة أمرًا صعبًا. إذا جعلت هذه الخطوات البسيطة من الأولويات ، فسيكون لديك راحة البال لتعلم أنك قمت بكل شيء ممكن لحماية أسرتك بعد وفاتك.






0/Post a Comment/Comments