ما الذي تبحث عنه عند البحث في السرير والإفطار

اسمحوا لي أن أبدأ بالقول إنني أقوم بتصميم مواقع لمقدمي الإفطار والفطور. لقد كنت داخل العديد من المؤسسات ، وصورتهم من جميع الزوايا ، وأخذ عينات من الطعام ، وشهدت صعوبة في العثور عليهم إذا كانوا خارج المسار المطروق وأمضوا وقتًا مع أصحابهم.

في بعض الأحيان شعرت وكأنني فندق المفتش. في بعض الأحيان أضغط على شفتي ولم أقل شيئًا ، وأحيانًا أعربت بأدب عن قلقي. إذا اكتشفت شيئًا خاطئًا ، شركات نقل اثاث بحلوان فمن المؤكد أنه سيراهن الضيوف أيضًا وسيحرصون على قول ذلك مرشد الرحلة أو وسائل التواصل الاجتماعي.

هناك فكرة في هذه الجملة الأخيرة إذا كنت تبحث عن موفري Bed and Breakfast. البحث عنها في مرشد الرحلة. ما هي التجارب التي عاشها الضيوف السابقون؟

هل كان المالكون ودودون ومتعاونون ، أم أنهم تصرفوا وكأنهم لا يريدون الضيوف في منزلهم؟

هل كانت الغرف والمرافق نظيفة ومرتبة؟ هل كان الموقع هادئًا أم كنت تبحث عن طريق رئيسي وموقع بناء؟ هل كان الإفطار مطبوخًا وسخيًا؟

سيقدم لك مستشار الرحلة كل هذا وأكثر.

ألقِ نظرة على كيفية استجابة الملاك للتعليقات السلبية. تذكر أن الضيوف الساخطين وأولئك الذين يتعين عليهم تقديم شكوى بشأن أصغر شيء هم الأكثر عرضة للنشر. هل تبدو شكاواهم صحيحة وكيف استجاب صاحبها؟

أنا دائمًا أخبر عملاء موقعي أن عملاء المبيت والإفطار يتسوقون بأعينهم. الصور ، الصور ، الصور. يريد الضيوف معرفة شكل المكان الذي يأتون إليه. كيف تبدو الغرف ،شركات نقل اثاث بحدائق القبة وكيف تبدو غرف الاستحمام ، وكيف سيكون شكل المنظر من نافذتهم ، وكيف يبدو الطعام.

إذا لم تكن تلك الصور موجودة على موقع الويب الخاص بالمزود ، أو كانت محببة وخاسرة عن التركيز ، اسأل نفسك لماذا قد يكون ذلك؟ إذا لم يتم تحديث الموقع منذ سنوات ، فربما يخبرك هذا بشيء.

بشكل عام ، تحصل على ما تدفعه مقابل. ب & بتكلفة 45 جنيهاً استرلينياً في الليلة لشخصين ربما لن تكون ذكية أو فسيحة مثل تلك التي تكلف 145 جنيهاً استرلينياً في الليلة. لا يعني انخفاض الأسعار أن الغرف قذرة ولا تعمل المرافق.

انظر لمعرفة ما إذا كانت الغرفة (الغرف) التي تقوم بحجزها بها مرافق خاصة بها أو لديها مرافق مشتركة. يبدو أن هناك اتجاهًا متزايدًا في المملكة المتحدة لوضع حمام علوي في غرفة النوم. إذا كنت شابًا وفي حالة حب ، فقد تكون سعيدًا جدًا للاستحمام معًا أو لمشاهدة شريك حياتك. ولكن هل تكون حريصًا للغاية إذا كنت تستخدم صديقين للغرفة كغرفة توأم؟ أو الوالدين والطفل تقاسم غرفة؟

إذا كان لديك حيوانات أليفة - تحقق من أن الكلاب مرحب بها. إذا كنت في شك ، فاتصل بالمالكين واسألهم.

إذا كان لديك أطفال صغار ، فتحقق من أن المبيت والإفطار صديق للطفل. لا تريد أن تجد أن المؤسسة لا تقبل الأطفال وتدمير عطلتك. احترم أولئك الذين لا يقبلون الأطفال - فقد يكون لديهم تجربة سيئة ، أو ربما يكون لديهم مالكون مسنون ، أو ربما يديرون مؤسسة مجانية للأطفال على وجه التحديد.

نتطلع لمعرفة ما إذا كان يتم تضمين الإفطار في السعر. ستقدم بعض المؤسسات سعر "الغرفة فقط". قد يكون هذا ما تريده إذا كنت تقيم ليلة واحدة فقط ولديك بداية مبكرة. أو ربما تكون أحد هؤلاء الأشخاص الذين لا يتناولون وجبة الإفطار بكل بساطة.

تأكد من أنك تعرف حجم السرير. بالنسبة لبعض الأزواج ، هذه ليست مشكلة ، ولكن إذا كان أحدكما أو كلاهما طويل القامة ، أو قليلاً على الجانب العريض ، فقد تفضل سريرًا مزدوجًا أكبر حجمًا - بحجم كينغ أو بحجم كينج.

تحقق من التسهيلات المقدمة في الحمام. سيحتوي البعض على حوض استحمام مع دش استحمام. إذا كانت لديك مشكلات تتعلق بالتنقل ، فقد تفضل الاستحمام بشكل منفصل. تأكد من قراءة وصف المالك وإذا كنت في شك ، أو الهاتف أو البريد الإلكتروني للتحقق.

إذا كنت من مستخدمي الكراسي المتحركة ، أو لديك إعاقة أخرى ، فاقرأ الوصف مرة أخرى بعناية ، وإذا كنت في شك ، فاتصل بالمالك للتأكد من أن المؤسسة تلبي احتياجاتك.

معظم B & Bs سعداء لتلبية الاحتياجات الغذائية الخاصة. عدم إخبار المالك بمتطلباتك الخاصة حتى تجلس على الإفطار يؤدي إلى الإحراج. سيرغب معظم المالكين في تلبية  شركات نقل اثاث بجسر السويس احتياجاتك وسيشعرون بالضيق والإحراج إذا لم يتمكنوا - يضمن الإخطار المسبق أن الطعام الذي تحتاجه سيكون متاحًا عندما تريد ذلك.

تحقق من موقع ب & ب. قد ترغب في السلام والهدوء في موقع ريفي منعزل. أو قد ترغب في البقاء في مكان يمكن الوصول إليه بسهولة أكثر من المعالم السياحية المحلية ولا يشمل السير لمسافة 10 أميال للوصول إلى أسفل الوادي للوصول إليه كل يوم. عادة ما توفر لك خدمة تعيين الخرائط عبر الإنترنت موقعًا دقيقًا جدًا وقد يكون هناك ميزة "التجوّل الافتراضي" حتى تتمكن من رؤية المكان الذي تخطط للبقاء فيه.

يوجد في المملكة المتحدة موقع واحد يسرد معظم أماكن الإقامة المحلية لمجموعة مختارة من المدن الصغيرة - المبيت والإفطار ، الخدمة الذاتية والفنادق. بخلاف المواقع الأخرى التي تسرد الفنادق على مستوى البلاد ، أو الخدمة الذاتية على مستوى البلاد ، يركز هذا الموقع على سرد جميع أماكن الإقامة في منطقة محلية محددة.

0/Post a Comment/Comments