السرير الأساسية وآداب الإفطار للضيوف

شيء واحد جذاب حول نزل الإفطار السرير هو خدمتهم الشخصية الدافئة. الضيافة هي جوهر هذا النوع من الأعمال والضيوف يحجزون نزلًا معينًا وفقًا لجودة خدمة الضيافة التي يرغبون في الحصول عليها. يريد بعض الضيوف مشاركة غرفة مشتركة بينما يرغب البعض في الحصول على خصوصية متعلقاتهم.شركات نقل اثاث بالاسكندرية لديهم أيضًا خيار تناول العشاء مع زملائه الضيوف أو تناول الأطعمة التي يتم تقديمها عند بابهم مباشرة.

ما هي القواعد الأساسية التي يجب على كل ضيف معرفتها في كل مرة يسجلون فيها هذا النوع من المؤسسة؟

• نقل. من المهم مناقشة أو توصيل بعض الأشياء مع موظفي هذه الفنادق لأنهم يقدمون العديد من المرافق والخدمات حسب احتياجات كل ضيف.

يرجى تقديم تفاصيل عن تفضيلات الغرفة ، والحساسية الغذائية ، والقيود الغذائية وغيرها من الطلبات الخاصة قبل الإقامة. لا تنس الكشف عن تفاصيل الوصول والمغادرة حتى يتسنى لهم الحصول على سجل منظم من الضيوف القادمين.

عند الاحتفال بعيد ميلاد أو ذكرى سنوية ، قم بإبلاغ مقدمات الرعاية عن ذلك مسبقًا. بعضها يوفر ترقيات مجانية اعتمادا على الاحتفال. على سبيل المثال ،شركات نقل اثاث بالمنصورة  يقدمون الشوكولاتة والنبيذ الفوار على هؤلاء الضيوف.

• لا بأس بتخطي وجبة الإفطار التي يقدمونها. أثناء تناول الطعام مع زملائك الضيوف هو أحد الامتيازات الممتعة التي يقدمونها ، عادة ما يتفهم النزلون ما إذا كان ضيوفهم يريدون تخطي وجباتهم. عند تسجيل الوصول في أماكن أصغر ذات مقاعد محدودة ، يجب تنسيق أي خطط لتخطي وجبة الإفطار مع أي من الموظفين في وقت مبكر حتى يمكن فتح المقعد المخصص للآخرين.

• معرفة المزيد عن سياساتهم المتعلقة بتأخير الرحلات الجوية وتسجيل الوصول المتأخر. يفهم Innkeepers أسباب عدم اليقين في السفر مثل ازدحام المرور وتأخر الرحلات ولكن تأكد من الاتصال بهم عند حدوث أحد هذه الأمور.

• التحقق من سياسة الحيوانات الأليفة الخاصة بهم. للمبيت والإفطار قواعد مختلفة عندما يتعلق الأمر بجلب الحيوانات الأليفة. يجد البعض أنها مثالية في حين أن البعض لا يسمح بذلك بصرامة.

• كن صريحًا خاصةً عند تسرب أي شيء داخل الغرفة. كجزء من الامتثال لخدمة العملاء ، لا يحق للمقيمين في إلقاء اللوم على ضيوفهم أو خجلهم من إلقاء شيء داخل غرفهم. أخبرهم بالحادث على الفور حتى يتمكنوا من تنظيف الغرفة على الفور.

• ابدأ محادثة مع زملائك المسافرين. أحد الأشياء الجيدة في الإقامة في هذه النزل هي الفرصة لبدء محادثة مع الضيوف الآخرين أثناء تناول وجبة الإفطار. هذه فرصة جيدة لمعرفة المزيد عن الوجهات السياحية في المنطقة وتبادل الخبرات المشتركة. عند القيام بذلك ، تأكد من الابتعاد عن موضوعات مثل السياسة والدين لأن الضيوف الآخرين قد يأتون من أماكن أو دول يوجد فيها اعتقاد مختلف حول هذين الأمرين.

• اطلب أفضل المواقع لزيارة وأفكار النشاط. عادة ، يعرف النزلون عن أماكن الزيارة داخل المنطقة أكثر من ضيوفهم. أغتنم هذه الفرصة لطلب مشورتهم حول المسارات المحتملة الأخرى التي يمكنك زيارتها. إنهم أكثر من سعداء بتقديم ما يعرفونه عن طريق تقديم الكتب والكتيبات والنشرات وغيرها من المواد المفيدة.شركات نقل اثاث بالمنوفية تحتوي بعض فنادق المبيت والإفطار أيضًا على مكتبات صغيرة لمساعدة المسافرين على الوصول إلى وجهات أخرى والقيام بأنشطة مثيرة.

0/Post a Comment/Comments