ما يمكن أن تفعله قانون التخطيط العقاري لك

يعرف معظم الناس أن الإرادة الأخيرة والشهادة هي محور أي خطة الحوزة الصلبة - لكنها ليست القطعة الوحيدة. هناك العديد من الخطوات الأخرى التي يجب عليك اتخاذها لضمان رعاية أسرتك بعد وفاتك. قد يؤدي عدم القيام بذلك إلى تعريض إرثك للخطر ويترك فوضى كبيرة لأولئك الذين تتركهم وراءهم. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، إليك ما يمكنك توقعه من خدمات التخطيط العقاري.

الأهداف

قد لا تتمكن من نقل ذكرياتك ، لكن الترتيب المدروس يمكن أن يعكس آمالك وقيمك. ارخص شركات نقل الاثاث بالقاهرة على الرغم من أن الهدف الشامل هو رعاية أسرتك بعد رحيلك ، إلا أن هناك أهدافًا أخرى أكثر تحديدًا يمكن لمكتب المحاماة للتخطيط العقاري مساعدتك في تحقيقها ، بما في ذلك:

- الحد من الارتباك والتأخير أثناء تسوية التركة الخاصة بك -
مساعدة ورثتك على تجنب دفع أكثر مما يدينون به في الضرائب على الأصول الموروثة -
إدارة الشؤون القانونية والمالية الخاصة بك يجب أن تصبح معاقًا أو عاجزًا - فيما
يتعلق بالموجودات الخاصة بك مقابل ارتفاع التكاليف لفترة طويلة - مدة الرعاية الطبية -
تأكد من اتباع رغباتك فيما يتعلق بالقرارات الطبية والرعاية إذا لم تكن قادرًا على اتخاذ تلك القرارات بنفسك -
تقديم لأحبائك وفقًا لرغباتك بعد وفاتك - مراقبة
التبرعات الخيرية -
العمل مع المنفذ إدارة توزيع الأصول الخاصة بك

التحضير السليم

أحد الأخطاء الشائعة التي يرتكبها الناس هو الفشل في اتخاذ ترتيبات قصيرة الأجل. الموت يبدو وكأنه شيء سيحدث منذ عقود. على هذا النحو ، فإن بعض الأشخاص ليسوا مستعدين عندما ينتج عن حادث غير متوقع الإعاقة أو الوفاة. بطبيعة الحال ، فإن النفقات المرتبطة بأي من الأحداث يمكن أن تغير أي أهداف مالية طويلة الأجل. هذا هو السبب في أن محامي العقارات يجب أن يفكروا دائمًا في الخيارات قصيرة وطويلة الأجل. قد ينصحون بشراء الحياة والتأمين على الرعاية الطويلة الأجل. ستعمل هذه السياسات على حماية الأصول الخاصة بك في حالة حدوث انخفاض كبير في حياتك.

الاستراتيجيات المشتركة

هدف آخر للتخطيط العقاري هو مساعدة ورثتك على تجنب الضرائب غير الضرورية. على الرغم من أن تحويل الثروة في أمريكا يتضمن دائمًا رسومًا ورسومًا متنوعة ، إلا أن هناك طرقًا للحد منها. صناديق الائتمان والهدايا السنوية ، على سبيل المثال ، هي استراتيجيات مشتركة يمكن أن تستخدمها شركة محاماة للتخطيط العقاري لتجنب النفقات غير الضرورية.

العملية

على الرغم من أنهم لا يديرون الأموال ، إلا أن المحامين غالباً ما يعملون عن كثب مع المستشارين الماليين لعملائهم. لأسباب واضحة ، يحتاج المحامي إلى معرفة حجم التركة قبل أن يوصي بأهداف قصيرة وطويلة الأجل. هذه الخطط قد تتغير في كثير من الأحيان على أساس مدخلات من الخبراء الماليين. نقل الاثاث في مصرعلى سبيل المثال ، إذا فقد العميل ربع أصوله في انهيار سوق الأسهم ، فسيتعين على المحامي إجراء التعديلات اللازمة على المدى القصير.

مكتب محاماة للتخطيط العقاري يمكن أن يساعدك على الاستعداد لما لا مفر منه باستراتيجية تضمن إرثك.

عند التفكير في مكاتب المحاماة ، يزور سكان ميدلبيرج هايتس شركة Kasputis Law Firm، LLC.






0/Post a Comment/Comments