سببين رئيسيين للتخطيط العقاري مهم جدا

عندما يسمع معظم الناس عن التخطيط العقاري ، فإنهم يعتقدون أنه مخصص حصريًا لأصحاب الملايين والعائلات التي لديها أموال قديمة. هذا لا يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة. يضمن التخطيط للمستقبل ببساطة حماية الثروة والممتلكات التي تراكمت عليها طوال حياتك بعد أن لم تعد قادرًا على العناية بها. قد يجادل البعض بأن حماية ثروتك أكثر أهمية بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم الكثير منها. فيما يلي اثنين من أكبر الأسباب التي تجعل التخطيط العقاري أمرًا يجب على الجميع مراعاته.

إنها أموالك

أنت تعمل بجد من أجل المال الذي كسبته ، وعليك التحكم في ما يحدث له ، في الحياة والموت. لسوء الحظ ، يموت أكثر من 55 في المائة من الأميركيين دون أن يكتبوا وصية. اسعار شركات نقل العفش في مصرهذا الرقم يقفز إلى أكثر من 90 بالمائة للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 35 عامًا. الموت بدون إرادة يعني أن قوانين ولايتك ستتحكم فيما يحدث لممتلكاتك. إذا كان لديك شريك منذ فترة طويلة ولكنك غير متزوج قانونًا ، فلن يكون له أي حق في الحصول على المال عند وفاتك. بدلاً من ذلك ، سوف يذهب إلى أقرب فرد من أفراد أسرتك الباقي على قيد الحياة ، حتى لو كان ابن عمك الثاني الغريب الذي لم تتفق معه أبدًا. إذا كنت لا تعتقد أن لديك ما يكفي من الأصول لجعل الإرادة جديرة بالاهتمام ، يجب عليك إعادة النظر. تبلغ قيمة العقارات في الولايات المتحدة حوالي 180،000 دولار. إذا لم يكن لديك أي أسرة أو لا تريد أن تترك أموالك لهم ،

حماية نفسك وعائلتك

عندما يفكر معظم الناس في التخطيط العقاري ، فإنهم يفكرون في الوصايا والثقة ، كما ذكر أعلاه. لكنها في الواقع أكثر تعقيدًا من ذلك. يمكن للعهد الصحيح التحكم في من سيحصل على وصاية أطفالك إذا لم يكن هناك آباء في الصورة. يمكن أن يعطي تعليمات للطوارئ الطبية ، مثل التبرع بالأعضاء ، والخطوات التي يجب اتخاذها في حالة حدوث غيبوبة ، وأوامر "لا تنعش". إذا لم تعد لديك القدرة العقلية على الاعتناء بنفسك بشكل صحيح ، شركات نقل العفش ف مصر فهذا يعين شخصًا يراقبك. يمكن للتخطيط العقاري حتى التأكد من أن حيوان أليف محبوب يتم الاعتناء به بشكل صحيح إذا توفيت.

في الختام ، التخطيط العقاري هو جزء مهم من حياة الجميع. سواء أكنت غنيًا أم فقيرًا ، جزءًا من عائلة كبيرة أو عزباء ، يجب أن تخطط دائمًا للأمام. التشاور مع محامي يمكن أن يوفر لك ولورثتك من الضرائب المرتفعة. يمكن أن تحمي أحبائك ماليا في حالة وفاة غير متوقعة. إنها أموالك وحياتك ، لذلك يجب أن تكون الشخص الذي يقرر كيف يتم التعامل معه.






0/Post a Comment/Comments