التخطيط العقاري - التخطيط للمستقبل

يعد التخطيط العقاري جزءًا مهمًا من مستقبل الجميع ، سواء كانوا يريدون أو لا يريدون التفكير في من سيتولى شؤونهم عند وفاتهم. من خلال التخطيط لهذه التفاصيل في وقت مبكر ، حتى لو كانت مؤلمة للتفكير ، فإنها تجعل العملية أسهل بكثير وأكثر انسيابية للأحباء الذين سيحزنون في النهاية على رحيلك.اسعار شركات نقل الاثاث جزء كبير من التخطيط العقاري هو وجود إرادة للتأكد من تنفيذ الطلبات النهائية وليس هناك أسئلة حول كيفية التعامل مع الشؤون.

ما هي فوائد وجود وصية؟

وجود إرادة هو جزء مهم من التخطيط العقاري بشكل عام. على الرغم من أن بعض الناس قد يعتقدون أن وجود إرادة في مكانها أمر تافه ، فهناك عدد من الفوائد لإعداد هذه الوثيقة:

يمنحك امتلاك القدرة على تحديد من سيحصل على أصول محددة عند رحيلك. بالنسبة لأولئك الأفراد الذين لديهم أطفال ، يمكن أن يشمل أيضًا من سيحضن على الأطفال في حالة حدوث شيء لك بينما لا يزالون يعتبرون قاصرين.

الوصية يمكن أن تحدد من سيتم تعيينه منفذاً لعقارك عندما تمر.

صياغة الإرادة يمكن أن تمنحك راحة البال بأن التخطيط لشؤونك النهائية قد تم إعداده بالفعل وأن أحبابك الحزينة لا يتعين عليهم الكفاح من خلال اتخاذ قرارات صعبة.
اختيار العقارية التنفيذ

إن اختيار من سيكون المنفذ لعقارك هو قرار مهم ولا ينبغي الاستخفاف به. عند التفكير في من سيشغل هذا الدور ، فكر في شخص منظم جيدًا وقادر على الوفاء بالمواعيد النهائية الهامة وشخص سيكون صريحًا وصريحًا مع ما تحدده الإرادة. عند اتخاذ هذا القرار ، من المهم ألا تقلق بشأن من يمكن أن يتعرض للإهانة أو أن تتأذى مشاعرهم - يجب أن يتم اختيار المنفذ بناءً على قدرتهم على إكمال المهمة.

وثائق التخطيط العقاري المختلفة

هناك عدد من الوثائق المشاركة في التخطيط العقاري والتأكد من اختيار الوثائق التي تحتاجها يمكن أن يكون مربكا. فيما يلي شرح موجز من أجل الحصول على فهم أفضل لهذه الوثائق:

الوصية الأخيرة : توزيع الأصول ، شركة نقل الاثاث بمصر الوصي القانوني للأطفال القاصرين ، الرغبات الأخيرة بما في ذلك ترتيبات الجنازة

الإرادة الحية : تفضيلات دعم الحياة ، مواصفات التبرع بالأعضاء

الثقة الحية : تجنب التكاليف والتأخير في الوصايا ، وتبقي المعلومات العقارية الخاصة ، وخفض بعض الضرائب العقارية
الخدمات الاستشارية الاستثمارية المقدمة من خلال جلوبال فاينانشال كابيتال كابيتال ، ذ م م ، ومستشار الاستثمار المسجل في البورصة. أي تعليقات بشأن الاستثمارات الآمنة والمأمونة ، وتدفقات الدخل المضمونة تشير فقط إلى منتجات التأمين الثابت.

تقدم Bussenger Financial Group استراتيجيات للتخطيط العقاري في Cary IL . إذا لم تكن لديك إرادة أو تحتاج بعد إلى مساعدة في تنظيم العقار الخاص بك ، فيمكننا مساعدتك في تحويلك إلى محترفين للمساعدة في تلبية احتياجاتك الفردية. للاطلاع على قائمة كاملة بخدماتنا أو لتحديد موعد ، يرجى النقر هنا .





0/Post a Comment/Comments