فهم مكان الفندق في عالم المبيت والإفطار

تمثل المساكن غير المرخصة تغييرا متزايدا في صناعة الضيافة. يجب أن تواجه الفنادق الآن منافسًا جديدًا في صورة أي شخص لديه غرفة احتياطية والوصول إلى مواقع الويب مثل AirBnB. ومع ذلك ، يجب على المستهلكين أيضًا فهم كيف تختلف الخدمتان الآن بقدر التوقعات واللوائح وأكثر من ذلك.

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية ، تسمح مواقع الويب الجديدة لمالكي العقارات - أو في بعض الأحيان ببساطة أصحاب اتفاقيات الإيجار التراخي - بإدراج غرفهم الاحتياطية للسكن. شركات نقل اثاث بالزقازيق هناك بعض التوقعات ، ولكن يتم التفاوض بشأنها إلى حد كبير بين المالك والشاغل ، حيث تعمل المواقع الإلكترونية ببساطة كوسيط لتبادل الأموال والإعلان.

في البداية ، مثلت هذه الشركات الناشئة أقل من جزء صغير من إيرادات صناعة الإسكان ، مما يستدعي أكثر من مجرد عين خاملة من صناعة الفنادق. في العام الماضي ، ومع ذلك ، فقد انفجرت هذه الخدمات - AirBnB ، على سبيل المثال ، قد نسق الآن أكثر من 10 مليون إقامة منذ تأسيسها.

أولاً ، الفنادق صناعة خاضعة للتنظيم. بالإضافة إلى تصنيف النجوم ، تحدد القوانين في المدينة والولاية والمستوى الاتحادي الحد الأدنى من الإرشادات للنظافة والسلامة. هذا يوفر للمسافرين درجة من اليقين عند حجز السكن. BnB تزعم مواقع الويب أنها تخفف من هذه المخاوف من خلال عملية مراجعة وإرجاع ؛ ومع ذلك ، فإن مثل هذه العملية تفاعلية ، تاركًا للمسافرين الذين تقطعت بهم السبل تقطعت بهم السبل في حالة تأجير سيء. يقع على عاتق المستهلك لفحص أي الإيجارات الجديدة أو غير مؤكد.

تتحرك المدن في جميع أنحاء العالم لمعالجة القضايا التنظيمية لهذه الإيجارات تحت الرادار. العديد من المدن لديها بالفعل متطلبات للمباني التي تعمل ك BnB للترخيص ، ولكن العديد من تجنب هذا الشرط. نتيجة لذلك ، يتم فقد إيرادات الضرائب وتجنب المعايير الدنيا ، مثل إمكانية الوصول للمعوقين. يختلف استخدام الملفات الشخصية ، التي يتم الإشادة بها كطريقة للاتصال بالمجتمع ، عن مجتمع الإقامة التقليدي ، وهو مطلوب لتقديم السكن بناءً على القدرة على الدفع فقط. العملية التي من خلالها يمكن للمستأجر AirBnB اختيار من يبقى قواعد على الصور والمعلومات الشخصية يفتح الباب أمام التمييز.

لكن الاهتمام بإضفاء الشرعية على هذه الخدمات البديلة يكمن في طلب المستهلكين على طريقة بديلة للبقاء أثناء السفر. في حين أن الفنادق تقدم وظيفة رائعة لرجال الأعمال والمسافرين لفترات قصيرة ، فإنها قد تكون غير مناسبة للموضوع والإقامات الطويلة الأجل. تشتمل المساكن البديلة غالبًا على وسائل راحة شبيهة بالشقق موجهة نحو الإقامة لمدة أطول وخفض الأسعار - الخدمات التي لا تستطيع سوى القليل من الشركات الاحتفاظ بها في حجم كبير. BNB الإيجارات على الإنترنت يمكن أن يكون في كثير من الأحيان موضوعات رائعة. شركات نقل اثاث بالفيوم ومن الأمثلة على ذلك "غابة منزل" على الجانب الكاريبي من كوستاريكا. على الرغم من أن العديد من المنتجعات يمكن أن تكون "ذات طابع معين" ، إلا أن هذه الموضوعات غالباً ما تقتصر على المناطق المشتركة والديكور في الغرفة.

نظرًا لأن صناعتين تلعبان قوتهما ، فإن المستهلك هو الذي سيفوز. من المرجح أن توفر الفنادق التكاليف من خلال عدم الحاجة إلى تلبية متطلبات الإيجارات طويلة الأجل ، بينما ستعمل خدمات التأجير عبر الإنترنت على تطوير الشرعية اللازمة ببطء لضمان الحد الأدنى من الخدمة.

0/Post a Comment/Comments