ويلاحظ أن النفس: على أن تصبح منارة Innkeepers

أردنا أن نرى ما إذا كان نمط حياة منارة منارة قد يكون في مستقبلنا. رتبنا لزيارة جزيرة East Brother Island ومحطتها الخفيفة الشهيرة التي تقع على بعد 30 دقيقة فقط من San Francisco. انضم إلينا ، قد يكون هذا هو كوب الشاي الخاص بك.

اين نحن

تقع East Brother Island في خليج سان بابلو ، الذي يربط خليج سان فرانسيسكو.

تتم إدارة محطة East Brother Light من قبل مجموعة ريتشموند للمحافظة على البيئة ، والتي حصلت في عام 1980 على إذن من خفر السواحل لتجديد وصيانة محطة الضوء النشطة.

لدى المنظمة العديد من المتطوعين للمساعدة في الصيانة المستمرة شركات نقل اثاث بالمدينتي وتدفع معظم الفواتير من خلال استئجار خمس غرف نوم في الجزيرة ، أربعة أيام في الأسبوع.

الوصول إلى الجزيرة

بعد سلسلة من الاتصالات عبر البريد الإلكتروني ، رتبنا للقاء ومقابلة زوجين منارة المنارة في جزيرة East Brother.

في صباح يوم الاثنين ، كنا ننتظر عند مرفأ Point San Pablo Yacht الفاخر ، عندما قام Captain / innkeeper بالوصول إلى رصيف الألومنيوم في الجزيرة.

قبل أن نتمكن من ركوب القارب ، ساعد الكابتن أولاً الضيوف الذين كانوا يغادرون الجزيرة. يجب أن يستمتع الزوار بتجربتهم في الجزيرة لأنهم كانوا جميعًا يضحكون ويستمرون كما لو كانوا أصدقاء قديمين.

بعد التقديمات ، بدأ مضيفنا المحركات وتوجه من الميناء لرحلة قصيرة لمدة 10 دقائق إلى الجزيرة.

وقدم لنا على الفور إحاطة حول ما يمكن توقعه عندما وصلنا إلى رصيف الميناء. وقد وصف كيف سنكون بحاجة إلى تسلق سلم نوع عمودي من الفولاذ المقاوم للصدأ يمتد من سطح السفينة إلى رصيف الهبوط المنضم إلى الجزيرة. حسب المد والجزر ، يمكن أن يصل التسلق إلى 12 قدمًا. فكر في ذلك قبل إبداء تحفظات إذا لم تكن قادرًا جسديًا على تسلق السلم. أيضا ، الجزيرة للأسف ليست قادرة على أن تكون متوافقة مع ADA.

المباني والمرافق في الجزيرة

تضم الجزيرة التي تبلغ مساحتها فدانًا واحدًا من المباني القديمة بالإضافة إلى منارة فيكتورية تعود إلى عام 1874. لقد تم تحويل سقيفة العمل القديمة إلى كوخ داخلي مريح للعمالء ، شركات نقل اثاث بحدائق الاهرام  أما المنازل الخارجية الأخرى فهي الآلية اللازمة لتشغيل الضباب العامل.

تتمتع الجزيرة بالطاقة الكهربائية التي يتم توفيرها بواسطة كابل تحت الماء من البر الرئيسي ، ونظام مياه مستقل يحتوي على حوالي 90،000 جالون من مياه الأمطار المخزونة في صهريج تحت الأرض مغطى بالألوان وخزان ماء أحمر فوق الأرض.

نظرًا لخطر النقص المستمر في المياه في منطقة الخليج ، لا تتوفر دش للضيوف المقيمين في ليلة واحدة فقط. لا أحد يبدو أنه يمانع في الإزعاج.

بعد تجميع معدات التصوير الخاصة بنا والمشي فوق المنحدر الحاد بين الرصيف والجزيرة ، قدم لنا الكابتن جولة في المبنى الأول الذي واجهناه ، والذي يضم الآلات لتشغيل الضباب. من أجل مصلحتنا ، قام بتحريك مولد الديزل وأعطانا أداءً مباشرًا للقرون.

تصبح جزيرة Innkeeper

سرعان ما وجدنا أن مضيفينا لم يكونوا إلا حارسين منارة لمدة عشرة أسابيع ، وحتى كتابة هذه السطور انتقلوا بالفعل إلى مغامرتهم التالية. تعتبر عملية حفظ المنارة ممتعة ، ولكنها تتطلب الكثير من العمل ، كما أن معدل الدوران مرتفع للغاية ، لكن يبدو أن هذه ليست مشكلة كبيرة لأصحاب المصلحة.

ما هو عدد الأشخاص الذين يحبون تشغيل فندق للمبيت والإفطار الفيكتوري في جزيرة صغيرة في ولاية كاليفورنيا مع رواتب جيدة ، والغرفة والمأكل ، والأختام ، البجع ، ومنظر خمس نجوم لأفق سان فرانسيسكو؟ الكثير ، هذا كم.

يتم إخبارنا أن عدد المتقدمين للوظيفة كبيرًا عادة ، ولكن هناك عوامل خطيرة بالضربة القاضية في تطبيق innkeeper.

يجب أن يكون أحد المتقدمين طباخًا ممتازًا وقادرًا على إعداد وتقديم الطعام لجدول عشرة.

مؤهل آخر هو أن أحد المتقدمين يجب أن يكون لديه رخصة مشغل خفر السواحل التجارية.

أخيرًا ، يجب أن يكون كل من النزل المحتملين ساحرًا. الآن نحن نحصل على مكان ما.

عن العمل

في حالة محطة East Brother Light ، فإن الجزيرة مفتوحة للعمل أربع ليال في الأسبوع اعتبارًا من يوم الخميس.

الاستعداد للضيوف

في صباح يوم الأربعاء ، يتجول النزلون في البر في التسوق لشراء ما يصل إلى 40 ضيفًا (5 غرف × ضيفان × 4 ليال). إنهم يختارون الطعام من أجل القائمة ، ويستلمون البريد ، والغسيل ، والوقود ، وأي شيء آخر سيحتاجونه للأسبوع القادم في الجزيرة.

في صباح يوم الخميس ، عادوا إلى الجزيرة مع الإمدادات ، وقاموا بتفريغ حمولتهم في عربة سلكية كبيرة تنتظر على الرصيف ، ونشوا العربة في منحدر حاد يصل الرصيف بالجزيرة. إنهم يقومون بتفريغ الإمدادات وتخزينها ، وإعداد الجزيرة للزوار.

يوم مع الضيوف

بعد ظهر يوم الخميس على الفور في الساعة 4 مساءً ، يعود الكابتن / إينكيبير إلى مرسى مرسى ميناء بوينت سان بابلو لليخوت على متن الضيوف مساء الخميس.

عند وصولهم إلى الجزيرة ، يوفر المضيفون جولة ، بالإضافة إلى الشموع مع الشمبانيا ، ويظهرون الضيوف في غرفهم.

بعد ذلك ، يتوفر للزوار متسع من الوقت لاستكشاف الجزيرة الصغيرة والاستمتاع بطيور البحر والحيوانات والمناظر الرائعة قبل العشاء.

في العشاء ، يتم تقديم وجبة رائعة من العديد من المكونات الطازجة للزائرين.

يجلس جميع الضيوف على طاولة واحدة كبيرة ، مما يجعل من أجواء مريحة وفرصة للتعارف الاجتماعي.

سيأتي صباح يوم الجمعة قريبًا ، لكن الإفطار الذواقة الفخم سينتظر جميع الضيوف. أشفق على هؤلاء الضيوف الذين يقضون ليلة واحدة والذين يجب عليهم العودة إلى البر الرئيسي لاستئناف حياتهم اليومية.

بعد نقل الضيوف وأمتعتهم إلى رصيف البر الرئيسي ، يعود القبطان إلى الجزيرة لمساعدة شريكه في التنظيف والاستعداد للضيوف الجدد بعد ظهر يوم الجمعة.

يومي السبت والأحد هما تكرار يومي الخميس والجمعة.

بعد توديع آخر الضيوف خلال الأسبوع صباح الاثنين ، يعود النزل إلى الجزيرة والأشغال المنزلية التي لم تستطع إكمالها خلال أسبوع العمل.

في وقت لاحق من اليوم ، يقوم النزلون بتحميل الغسيل مع الزجاجات الفارغة والقمامة في عربة الأسلاك في الجزيرة. يتم سحب العربة إلى الطرف المقابل للجزيرة شركات نقل اثاث بالتجمع الخامس وربطها ونزولها بالرافعة إلى قارب الانتظار في الجزيرة. يغادر النزلون متجهين إلى الميناء ، ويفرغون الشحنة ، ويبدأون يوم راحة مستحقًا يوم الثلاثاء.

هذا ليس للجميع

يعيش متنزهو East Brother Light Station في حياة رومانسية مليئة بمشاهير الضيوف ، والهواء النقي ، وأشعة الشمس ، والطيور البحرية ، والأختام. من المحتمل أن يكون هناك العديد من قرائنا الذين يتاجرون إذا أمكنهم ذلك. الحياة قصيرة ، قد ترغب في تجربتها! ومع ذلك ، قررنا لا.

رحلات سعيدة!

وين وجودي بايليف مصوران صحفيان يسافران حول العالم بحثًا عن عطلات استثنائية. يصورون ويكتبون عن المنتجعات الرومانسية والفاخرة والفريدة من نوعها والتاريخية والحصرية ، والمساكن ، والمطاعم ، والرحلات البحرية ، وشركات الطيران. رعاياهم في بعض الأحيان غير عادية ، ولكن دائما متعة!


0/Post a Comment/Comments